دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-05

وزير الصحة يعترف باخطاء في إصابات كورونا

أقر وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور سعد جابر بوجود اخطاء في نتائج إصابات فيروس كورونا ونسبها لاصحابها، مشيرا إلى أن ادخال البيانات وقع باخطاء بدلت بين نتائج الفحوصات.

وأكد جابر أن في بداية الأمر كانت الفرق تعمل ورقيا، ولكن بعد زيادة الاصابات بدأ العمل الالكتروني، ويوجد مدخل بيانات مع كل فريق تقصي وبائي يدخل اسم صاحب العينة ورقمه.

وقال الوزير إن نتيجة الفحص لا تظهر تلقائيا على الجهاز بل لا بد من قارءتها من قبل خبير مختص، ثم يقوم مدخل البيانات بادخالها، وعند زيادة اعداد الاصابات فقد الكثير من النتائج وحدثت اخطاء بين الاسماء وعيناتها.

وبين أن الفرق في طور تحسين العمل وتم استدعاء خبراء مدخلي بيانات والتعامل مع 4 جهات منها وزارة الاقتصاد الرقمي، مشيرا الى تطوري العديد من آليات العمل.

عدد المشاهدات : ( 3320 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .